www.rafat.ps
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.rafat.ps

عماد عياش

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الطلاب التوجيهي مرتبكون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سلطان العشاق
مدير عام
مدير عام
سلطان العشاق

العمل/الترفيه : سباحة
المزاج : مبسوط

الطلاب التوجيهي مرتبكون Empty
مُساهمةموضوع: الطلاب التوجيهي مرتبكون   الطلاب التوجيهي مرتبكون I_icon_minitimeالأحد يونيو 22, 2008 9:14 am

القدس الله يعينا السنة على هالاسلوب يلي بيشتفلو فيه معانا يعني بتفننو فينا عشان يزبطونا بالاخر ونسبة النجاح ما تكون اعلى من 50% وما بكفي الادارة كحلوها بالتاريخ قال شو احنا دولة فلسطينيه وما طلبو ولا سؤال بيحكي عن تاريخ بلدنا يعني هادا بحد زاتو اكبر ظلم
جنين
أرسلت بواسطة يوسف س - جنين, June 21, 2008

مرحبا
الي بدي بدي اقولوا هاي سياسة يهود من اجل القضاء على المستقبل التعليمي للسعب الفلسطيني- يعني مش عارف اليهودي الي وضع الاسئلة لما يسقط الطالب في الامتحان مصيره الشارع- حسبنا الله ونعم الوكيل (على فكرة هاي فينا يهود غير المحتلين)
gaza
أرسلت بواسطة ssoso, June 20, 2008

الله لا يوفقه يلي حاطط هالامتحان .. بدهم يرسبونااا هدول ..

فش امل هله بالنجاح اصلا .. بيدحكوا علينا بالامتحان هدول وعنجد نفسي اعرفوا اللي حاطط الامتحان من غزة ولا من الضفة ؟؟؟؟؟؟؟

القدس
أرسلت بواسطة may, June 19, 2008

يعني احنى طلاب ادبي ومش مطالبين بمسائل وحسابات كان لازم يكون في منطق ويجبيوا اسأله انشائيه عشان تساعد الوضع بإضافه انو ما بضل عنى نفسيه نكمل بدراسه ماده تانيه يعني جد ليش اكمل مدام انا عارفه انو ما راح اقدر انو اجتاز هاي الماده (يعني الواحد بضل يدرس لوجه الصبح عشان يلاقي هيك امتحان )لله يجازي الي كان السبب
...
أرسلت بواسطة واحد بشكي من الامتحان, June 19, 2008

يا جماعة الامتحااان كان صعب كتيير ويا رييت من وزارة التربية انها تراعينا شوي
عناتا
أرسلت بواسطة محمد ابو فرحه, June 19, 2008

مشان الله ساعدونا بهلامتحان
...
أرسلت بواسطة بيرنبالا, June 19, 2008

يعني احنا حكينا بنسكر علامة الادارة وبنجيب عالي آم الامتحان طلع أصعب من العادي بكتيييييييير حرام عليهم ازا امتحان الادارة هيك انا شو بدو يصير بنفسيتي لامتحان الكيميا والفيزيا و الرياضيات الله يستر بجد مش قادرة ابلش دراسة وفال شو الوزارة بتقول عن الطلاب بيدلعوا
القدس
أرسلت بواسطة جهاد بسيس, June 19, 2008

بطلي من وزاره التعليم في فلسطين انهم يراعو ضرفنا ويساعدونا في امتحان الاداره والاقتصاد
الشيخ جراح
أرسلت بواسطة جهاد بسيس, June 19, 2008

الامتحان كان بغايه الصعوبه والوفت قليل بالنسبه للامتحان عشان هيك بنطلب من التربيه والتعليم انها تنضر لنا وتجد حل لهل مسأله وشكرآ الكم
...
أرسلت بواسطة ساري مرعي, June 19, 2008

انا طالب علمي ... بجد الامتحان صعب كتير ذو مستوى اعلى من مستوانا نحن كطلبه كمان الكتاب يتضمن عدد كبير من الوحدات فقط مركزينا على كم وحده بالاضافه انو الوقت كمان ساعتين فقط مع انو الجدول لوحدو بدو ساعه مع خطوات الحل .

كمان انا اصبت بحاله نفسيه بالغه مدير القاعه ما اعطانا وقت زياده ولا دقيقه وكمان ما فينا ندخل الات حاسبه مع انو الامتحان بحتاجها .

والله انا طلعت من الامتحان اعيط راح علي سؤالين 40 علامه ولسا البنات الي مزعت شالها والي والي الله لا يورجيكم مناظر عجيبه .

بطالب من التربيه انها ترحمنا بجد لانو مستقبلنا متوقف على هاي السنه .
...
أرسلت بواسطة ساري مرعي, June 19, 2008

انا طالب علمي ... بجد الامتحان صعب كتير ذو مستوى اعلى من مستوانا نحن كطلبه كمان الكتاب يتضمن عدد كبير من الوحدات فقط مركزينا على كم وحده بالاضافه انو الوقت كمان ساعتين فقط مع انو الجدول لوحدو بدو ساعه مع خطوات الحل .

كمان انا اصبت بحاله نفسيه بالغه مدير القاعه ما اعطانا وقت زياده ولا دقيقه وكمان ما فينا ندخل الات حاسبه مع انو الامتحان بحتاجها .

والله انا طلعت من الامتحان اعيط راح علي سؤالين 40 علامه ولسا البنات الي مزعت شالها والي والي الله لا يورجيكم مناظر عجيبه .

بطالب من التربيه انها ترحمنا بجد لانو مستقبلنا متوقف على هاي السنه .
...
أرسلت بواسطة ميدوا, June 19, 2008

مرحبا عنجد الامتحان كتيرررررررررر طويل بده وقت اكتر ما بتكفي ساعتين اناكان بقيلي سؤالين عليهم 40 علامة والمس بتعتنا بتحكي باقي نص ساعة والله ما عرفت كيف حليتهم وسبت منهم فاضي وكمان الجدول الاول لحالة بده ساعتين لانو طالبين الحل كيف جبنا كل رقم وغير هيك الالة الحاسبة الي فيها جذور ممنوعة لازم القديمة اقدم وحدة,كل امتحان بننصدم فيه,جابولنا الامتحان الاول حلو وبعدين قعدو يضربو فينا بالي بعديهم الله يستر شو يصير بالباقي من فيزيا وكيميا اذا الادارة السهلة الي كنا نتوقع ولا غلطة هيك صار شو رح يصير بالباقي،وغير هيك طلبنا يزيدو وقت حكت ما في الي عنده شكوى يروح يقدمها ع التلفاز والراديو احنا ما بنقدر انزيد وعنا نسبة اكبييرة اغما عليهم.....
ان شاء الله اتشفولنا حل الانو عنجد لو يصير معنا تاني هيك رح ننجلط
القدس
أرسلت بواسطة جوجو, June 18, 2008

عنجد انه كان صعب وبده وقت وبعدين نمط الاسئلة مش منطقي يعني بكل سؤال بنطلنا جداول وتكاليف وحسابات وابصر شو ... وجايبين اقتصاد اكتر من ادارة يعني مركزين على اشي اكتر من اشي
http://www.rafat14.yoo7.com
عماد عياش
مدير عام
مدير عام
عماد عياش

مُساهمةموضوع: رد: الطلاب التوجيهي مرتبكون   الطلاب التوجيهي مرتبكون I_icon_minitimeالإثنين يونيو 30, 2008 9:52 pm

بعينهم لله هذا تعب 12 سنة

الله ينجحهم
https://rafat14.yoo7.com
سلطان العشاق
مدير عام
مدير عام
سلطان العشاق

العمل/الترفيه : سباحة
المزاج : مبسوط

مُساهمةموضوع: رد: الطلاب التوجيهي مرتبكون   الطلاب التوجيهي مرتبكون I_icon_minitimeالسبت يوليو 05, 2008 6:31 am

اه والله

الله ينجحهم
http://www.rafat14.yoo7.com

الطلاب التوجيهي مرتبكون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-